وزير الشباب والرياضة يثمن جهود القائمين على الدورات الصيفية*  

*وزير الشباب والرياضة يثمن جهود القائمين على الدورات الصيفية*.

 

ثمن وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للدورات الصيفية جهود القائمين على العمل في الدورات الصيفية وحرصهم على نجاح سير عملية التعليم في مدارس الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات من خلال تنوع أسلوب الطرح في التدريس وكذا تنوع الأنشطة المقدمة في مختلف المدراس الصيفية.

 

وأشاد المؤيدي بمستوى الأداء الذي يحرص على تنمية المهارات ورفع القدرات لدى الطلاب ابتداءً من تنمية العقل بضخ الوعي وصولًا لرفدهم بالكثير من الأنشطة ومنها في المجال الزراعي والذي يدل على مدى حرص القائمين على تحقيق الأهداف المرجوة.

 

وأشار المؤيدي في تصريح لصحيفة الثوة ـ أن انطلاقة العمل بهذا الزخم كان تلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك حفظه الله حرصًا على التحرك في جبهة الوعي وتصحيح الفكر المغلوط من خلال الحركة الدؤوبة وتكاتف كل الجهات ذات العلاقة الرسمية منها والمجتمعية و تفعيل الأساليب الراقية والمناهج التربوية السليمة لاحتضان النشء والشباب واحتوائهم في المدارس الصيفية لتحصينهم وتوعيتهم بمخاطر مغريات العدو الذي يحاول أن يبث براثن الفرقة والتعصب الديني والحزبي محاولة منه لاحداث اختلال في وحدة الصف. 

 

وأكد المؤيدي على دعمه الكامل 

لسير عمل الدورات الصيفية من خلال تلمسه المستمر وحرصه على تذليل الصعوبات والدفع بالتعليم الصيفي ليصل لأعلى مراتب العلم النافع وتحصل أبناءنا وبناتنا على المكاسب العلمية والثقافية المستمدة بالمقام الأول من القرآن الكريم .

أحداث اليوم