وزير الاتصالات يسلم صندوق بريد عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي  

وزير الاتصالات يسلم صندوق بريد عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي 

سلم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير اليوم، صندوق بريد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، لأمين عام رئاسة الجمهورية حسن احمد شرف الدين.

وأوضح أمين عام رئاسة الجمهورية، أن صندوق البريد يمثل قناة تواصل حسب ما أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى، لتلقي رسائل المواطنين وشكاواهم سيما التي تواجه عقبات ومشاكل.

فيما أشار وزير الاتصالات، إلى أنه تم اعتماد صندوق بريد لعضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، عبر الهيئة العامة للبريد كأحد النوافذ التي يتم استقبال رسائل المواطنين والجهات الرسمية تنفيذا لتوجيهاته.

ولفت إلى أن رقم صندوق البريد الخاص بعضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي (25555) ..داعيا قيادات وموظفي الدولة ومؤسساتها إلى اعتماد البريد وصناديقها كوسيلة هامة وآمنة ورئيسية لإرسال الرسائل فيما بينهم وإرسال المعاملات الحكومية.

وبين وزير الاتصالات، أن وزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد على أتم الجاهزية لاستقبال الرسائل والطرود عبر البريد الذي لا يمكن الاستغناء عنه مهما تقدمت التكنولوجيا.

وأشار إلى أن من التعليمات لتلقي عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إرفاق صورة شخصية وصورة البطاقة الشخصية مع الرسالة ليتم اعتمادها.

بعد ذلك أطلع أمين عام رئاسة الجمهورية ووزير الاتصالات على مرافق الهيئة العامة للبريد، واستمعا من مدير عام الهيئة المهندس محمد مرغم، إلى شرح عن الخدمات المالية والبريدية التي تقدمها، وآلية استقبال وإرسال الرسائل والطرود البريدية وتتبع وصولها إلى المستفيدين.

 

أحداث اليوم