تفقد أنشطة المراكز الصيفية في مديرتي صنعاء القديمة والتحرير بأمانة العاصمة*.   

*تفقد أنشطة المراكز الصيفية في مديرتي صنعاء القديمة والتحرير بأمانة العاصمة*.

 

تفقد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي اليوم أنشطة المراكز الصيفية بمدرسة ذات النطاقين ومدرسة الشيماء للبنات بمديرية صنعاء القديمة و مدرسة الجلاء بمديرية التحرير ' ضمن جولة الزيارات التفقدية التي تقوم بها الوزارة بأمانة العاصمة. 

 

وخلال الزيارة التي حضرها مدير عام الاعلام بوزارة الشباب والرياضة أحلام عبدالكافي أطلعت الوكيله هناء العلوي على مستوى الأداء المتميز للقائمين على العمل وتنوع الأنشطة المقدمة في الدورات وأهميتها لتحقيق التأثير الذي ظهر في وعي وفكر الطالبات من خلال تلقيهن للعلم النافع بعد التحاقهن بالدروات الصيفية .

 

من جانبها أشارت مديرة مركز ذات النطاقين مبروكة كابع أن التسجيل مازال مستمر والاقبال متدفق حتى اليوم وهذا يدل على كمية الوعي الذي ظهرت عليه الأسرة اليمنية في أهمية تحصين أبنائهم واستثمار أوقاتهم.

 

وأضافت أمة الرزاق الصعدي مدير مركز الشيماء للبنات أن الدورات الصيفية فرصة قوية ونعمة وفضل من الله للمجتمع اليمني من خلال فتح المجال لاحتضان ابنائنا وبناتنا ورفدهم بما يصلح حالهم ويربي نفوسهم وعقولهم ضد التحديات وأساليب التضليل .

 

وفي ختام الزيارة أكدت منى المضواحي مديرة مركز الجلاء على أن هناك هجمة من قبل أعداء الأمة من خلال الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لاختراق وعي أجيالنا وأن الدورات الصيفية هي من أقوى الوسائل للتصدي لذلك الاستهداف . 

 

حضر الزيارة الاستاذة أمة السلام القاسمي عضو اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية وهناء الربوعي مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وسمر الحكيمي مدير الادارة.

أحداث اليوم