الاحد.. صندوق رعاية النشء يُدشن الدورة التدريبية لبرنامج إدارة المشاريع .  

الاحد.. صندوق رعاية النشء يُدشن الدورة التدريبية لبرنامج إدارة المشاريع

 

صنعاء.

 

يُدشن صندوق النشء والشباب وبالتعاون مع جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا يوم الأحد القادم الدورة التدريبية في برنامج إدارة المشاريع (PMP) الخاصة بمدراء الإدارات والتي تستمر خلال الفترة 21 مارس – 20 إبريل وتنفذها الإدارة العامة للموارد البشرية.

 

 وفي تصريح حول هذه الدورة قال المدير التنفيذي للصندوق علي القاسمي أنها تأتي في إطار تطوير قدرات موظفي الصندوق، وتكمن أهميتها في تدريبهم وتأهيلهم وتطوير إمكانياتهم بما يسهم في تحسين أداء الصندوق والارتقاء بخدماته التي يقدمها للشباب والرياضيين في مختلف المحافظات.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

 

وأوضح القاسمي أن الصندوق حريص على إقامة الدورة في أجواء مناسبة واحترازية من فيروس كورونا، من خلال الإجراءات الصحية ومنها فرض لبس الكمامات للمشاركين وتوفير المعقمات الطبية.

 

وشدد القاسمي على ضرورة تفعيل مثل هذه الدورات التي تعود بالنفع على الموظفين ضمن اختصاصاتهم خاصة في ظل توجيهات المجلس السياسي الأعلى بتأهيل الكوادر الوظيفية في مختلف مؤسسات الدولة وبما يواكب تنفيذ الرؤية الوطنية التي كان لوزارة الشباب والرياضة والصندوق السبق في التفاعل معها، كونهما يتعاملان مع الشريحة الأهم في المجتمع.

 

وتمنى القاسمي على المشاركين الاستفادة من محاضرات الدورة وما سيتلقونه فيها لعكس ذلك عل أدائهم الوظيفي يما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم هذه الدورة، خاصة وأن المحاضر فيها نائب رئيس جامعة تونتك للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور مجيب مصلح.

أحداث اليوم