صنعاء: دورة تدريبية لموظفي شركة كمران حول برنامج الاكسل المتقدم

احداث اليوم كتب ( حسن الوريث ) في الحدث الان -

دورة تدريبية لموظفي شركة كمران حول برنامج الاكسل المتقدم

 بدأت اليوم بمركز تدريب شركة كمران للصناعة والاستثمار دورة تدريبية في مجال مهارات برنامج الاكسل المتقدم .

تهدف الدورة بتمويل صندوق تنمية المهارات على مدى خمسة أيام إلى رفد ١٥ من موظفي شركة كمران للصناعة والاستثمار بمهارات التعامل مع الجداول الالكترونية وأوراق العمل المتعددة والربط بينهما والتعرف على المعادلات والتعامل معها لمهارات Excel المتقدم لتحليل البيانات بفعالية وإدارة الجداول المعقدة بسهولة والتدريب على تقنيات احترافية تساعد على تبسيط المهام وزيادة الإنتاجية .

وفي الافتتاح أكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد احمد الدولة أهمية التدريب والتطوير لتعزيز الأداء المؤسسي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وأشار إلى أن هذه البرامج التدريبية تاتي في إطار جهود الشركة المستمرة لتزويد الموظفين المختصين بالأدوات والاستراتيجيات الضرورية لتحقيق أقصى مستويات الأداء .

وحث المشاركين على الاستفادة من الدورة بما من شانه تطوير الاداء في مختلف مسارات العمل الاداري والمؤسسي.. مؤكدا استعداد قيادة الشركة لدعم مركز كمران للتدريب لتلبية احتياجاته وتذليل كافة الصعوبات لانجاحه.

من جهته أستعرض مدير مركز كمران للتدريب عبدالله الرحبي مضامين وأهداف الدورة في تعزيز مهارات الموظفين في استخدام Excel مما يسهم في تحسين كفاءتهم في العمل.

وتطرق إلى جهود المركز في تصميم والاعداد لتنفيذ برامج تدريبية تهدف إلى تحسين الأداء وتعزيز قدرة الموظفين على مواجهة التحديات بما يسهم في تحقيق رؤية الشركة وتعزيز موقعها في السوق المحلية.

ولفت إلى أن المركز يقدم خدمات التدريب والتأهيل والاستشارات لكافة الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

تابعنا