الامانة: الرضي يتفقد سير تنفيذ أعمال ترميم وصيانة عددا من الشوارع بالمديرية 

احداث اليوم كتب ( نبيل الجائفي ) في الحدث الان -

الرضي يتفقد سير تنفيذ أعمال ترميم وصيانة عددا من الشوارع بالمديرية 

 نبيل علي الجائفي 

تفقد مدير عام مديرية معين الأستاذ عبدالملك محمد الرضي ومدير مكتب الأشغال المنطقة الجنوبية المهندس ياسر الحدي، سير تنفيذ أعمال ترميم وصيانة عددا من الشوارع الواقعة بين شارعي الدائري وهائل بالمنطقة الجنوبية بمعين. 

وخلال الزيارة التفقدية التي شارك فيها مدير التحسين الحضري بصندوق النظافة الاخ محمد نجيب البشيري والشيخ علي مرشد أطلعوا على سير اعمال قص الازفلت المتهالك والمكسر والخربان بالشارع المقابل لركن جامعة صنعاء وصولا الى شارع هائل .

وأشار الأستاذ عبدالملك محمد الرضي بأن هذه المعالجات والحلول الطارئة للحفريات المتواجده بالشوارع الرئيسية والفرعية، تأتي ضمن الجهود والخطوات التي تبذلها وتنفذها قيادة مديرية معين بالتعاون مع مكتب الأشغال بالأمانة ومساندة المجتمع للحد من تهالك وخراب الأسفلت بتلك الشوارع  .

وأوضح بأن أعمال الترميم ستشمل صب الاجزاء المتهالكة بعددٍ من شوارع المديرية بالاسمنت للمحافظة عليها من توسع وزيارة حجم الحفريات فيها، وبما يسهم في تسهيل حركة السير وتحد من الأضرار التي تتسبب بها تلك الحفريات بالمركبات والسيارت .. مؤكدا بأن المساحه المستهدفه 900 متر مربع بتمويل مكتب الاشغال بالأمانة بنسبة 80% ومساهمه مجتمعية 20% وتنفيذ إدارتي الترميمات بمكتب الاشغال والتحسين بصندوق النظافة

ــــــــــ

تابعنا