المتحدة للهندسة والسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات وشاحنات مرسدس-بنز ، سانج يونج الكورية، وبيستون الصينية في اليمن، تعلن عن وصول طراز جديد من سيارات بيستون إلى معرضها.*

احداث اليوم كتب ( عمرالصراري ) في الحدث الان -

*المتحدة للهندسة والسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات وشاحنات مرسدس-بنز ، سانج يونج الكورية، وبيستون الصينية في اليمن، تعلن عن وصول طراز جديد من سيارات بيستون إلى معرضها.*

صنعاء : عمر الصراري .

أعلنت المتحدة للهندسة والسيارات عن وصول الطراز الجديد من سيارة بيستون B70 2025 من فئة السيدان إلى معرضها، وذلك بعد الترويج له مسبقاً عبر الصفحة الرسمية لبيستون والمتحدة للهندسة والسيارات على فيس بوك. 

ويجمع هذا الطراز بين الأداء القوي والتصميم العصري، إذ يأتي بمحرك سعة 4 سلندر يمنح السيارة كفاءة عالية على الطرقات، ويضفي عليها قوة وثباتاً استثنائياً.

وتأتي سيارة بيستون B70 2025 مزودة بأحدث التقنيات المتطورة التي تضمن تجربة قيادة مريحة وسلسة، من بينها نظام فتح السيارة بالبصمة بدون مفتاح والذي يسهل الدخول والخروج بإنسيابية تامه.

 كما تشمل مزايا الرفاهية نظام تبريد المقاعد الأمامية وكرسي السائق الكهربائي المتعدد الوضعيات، مما يوفر أقصى درجات الراحة للسائق والركاب.

وتعد بيستون B70 2025 الخيار المثالي لمن يسعون إلى الجمع بين الأداء المتميز، التصميم المتطور، والتقنيات الحديثة التي تضفي لمسة من الفخامة على كل رحلة.

الجدير ذكره بان الشركة المتحدة للهندسة والسيارات، تعد الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات وشاحنات مرسيدس-بنز، وسانج يونج الكورية ، وبيستون الصينية.

شاهد العرض الترويجي لسيارة بيستون B70 2025. عبر الرابط التالي :

https://www.facebook.com/share/v/iJ4aJyNDPW9kbeKY/?mibextid=oFDknk

تابعنا