الامانة: صندوق الرعاية الاجتماعية بمعين يدشن المرحلة الثامنة عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئ 

احداث اليوم كتب ( نبيل الجائفي ) في الحدث الان -

صندوق الرعاية الاجتماعية بمعين يدشن المرحلة الثامنة عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئ 

نبيل علي الجائفي

عقدت قيادة مديرية معين والمجلس المحلي برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ عبدالملك محمد الرضي بديوان عام المديرية، إجتماعاً بالأستاذ محمد العقر مدير صندوق الرعاية الإجتماعية ومنسق التيسير بمعين لتدشين المرحلة الثامنة عشر من مشروع الحوالات النقدية الطارئة. 

حيث جرى خلال الإجتماع الذي شارك فيه مدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ عبدالله حيدر، إستعراض الإستعدادات والتجهيزات لتدشين المرحلة الثامنة عشر من عملية صرف مشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستحقي ومستفيدي الضمان الإجتماعي بالمديرية .

وأشار الأستاذ عبدالملك محمد الرضي، بأنه وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم، ندشن المرحلة الثامنة عشر من برنامج الحولات النقدية الطارئة الذي يموله البنك الدولي وتنفذه منظمة اليونيسيف والشركاء المحليين، والذي يستهدف تقديم مساعدات مالية للأسر المستفيدة بالمديرية لتلبية ولو جزء من إحتياجاتهم الضرورية والأساسية. 

ووجه مدراء المكاتب التنفيذية المعنية والمشايخ والعقال إلى التعاون مع موظفي ومدير صندوق الرعاية الإجتماعية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستحقاتهم .

وأوضح الأستاذ محمد العقر، بأن ووفق آلية تنفيذ برنامج الحولات النقدية الطارئة للأسر المستفيدة بالمديرية، تبدأ مرحلة التوعوية والنزول الميداني للمجالس بالاحياء والحارات والتي تنطلق من يومنا هذا الاثنين لمدة عشرة أيام، ويصاحبها عملية الصرف الإيصالي إلى المنازل لحالات ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين والشيخوخة من يوم الأربعاء القادم، لتنطلق بعد ذلك عملية الصرف الثابت عبر مراكز الصرف المقررة في اطار أحياء مديرية يوم الأحد المقبل الموافق 22 سبتمبر 2024م.

وأكد بأن المرحلة الثامنة عشر من برنامج الحولات النقدية الطارئة ستشهد زيادة في عملية الصرف تصل إلى 50% فوق المبلغ الأساسي، كما نوه بأن فرق التوعية والتيسير ستقوم بالتواصل مع أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة والمشايخ والعقال والشخصيات وأئمة المساجد ومدراء المدارس وجميع المستفيدين لإيصال كافة المعلومات التي تخدمهم وتساعدهم لإستلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر .

حضر الإجتماع كلاً من..

مساعدي ضابط التيسير بمعين الأستاذة نجلاء جحيش والأستاذ مصطفى العكاد 

تابعنا