نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان المستشفى الميداني التابع لمجمع 48 الطبي في ميدان السبعين 

احداث اليوم كتب ( عمرالصراري ) في الحدث الان -

نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان المستشفى الميداني التابع لمجمع 48 الطبي في ميدان السبعين 

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم على التجهيزات والترتيبات في المستشفى الميداني التابع لمجمع 48 الطبي النموذجي بساحة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب وزير الداخلية - ومعه رئيس غرفة العمليات المشتركة للفعالية - وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، على المعدات الطبية التي تم توفيرها في المستشفى الميداني الطبي، من أجهزة ومستلزمات إسعافية وغرف عمليات مجهّزة للتعامل مع أي حالات صحية طارئة قد تحدث في أوساط المشاركين في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

و استمعوا من المعنيين بالمستشفى إلى شرح حول آلية العمل و الخدمات التي يمكن تقديمها في المستشفى بما فيها غرف العمليات والرقود والعناية المركزة و الوسائل التشخيصية و الطبية على يد أكفأ الاستشاريين والأخصائيين والفنيين الممرضين، علاوة على توفير سيارات الإسعاف وغيرها من الوسائل والأجهزة الكفيلة بتقديم خدمة طبية مميزة لضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. 

و قد أشاد الزائرون بجهود القائمين على المستشفى وجهود قيادة المديرية والمجمع ، الذين يعملون على مدار الساعة بكل جد وتفانٍ في سبيل إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

تابعنا