اللواء الحوثي قائد المنطقة العسكرية المركزية يطلع على التجهيزات للمستشفى الميداني التابع لمجمع ٤٨ الطبي النموذجي المشارك في تغطية فعاليات المولد النبوي 

احداث اليوم كتب ( عمرالصراري ) في الحدث الان -

اللواء الحوثي قائد المنطقة العسكرية المركزية يطلع على التجهيزات للمستشفى الميداني التابع لمجمع ٤٨ الطبي النموذجي المشارك في تغطية فعاليات المولد النبوي 

قام قائد المنطقة العسكرية المركزية قائد قوات الحرس الجمهوري والعمليات الخاصة اللواء / عبدالخالق بدر الدين الحوثي، بزيارة  ميدانية لساحة الفعالية في ميدان السبعين ومن ضمن زيارتة المستشفي الميداني التابع لمجمع 48 الطبي المشارك في تغطية فعاليات المولد النبوي على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم. 

حيث استمع إلى شرح مفصل من مدير مديرية الخدمات الطبية مدير عام مجمع ٤٨ الطبي النموذجي عميد .دكتور / عبدالملك الصيلمي عن  المستشفى الميداني ومكوناته  والتجهيزات الموجودة  والطواقم الطبية والفنية والإدارية . 

ابتداء من الاستقبال والفرز للحالات الواصلة للمستشفى وتصنيفها وتوزيعها على أقسام المستشفي حيث أطلع على التجهيزات الموجودة في قسم الطوارئ والانعاش وما تحتويه من تجهيزات طبية متكاملة تحت ويشرف على هذة الخدمات نخبة من الأطباء الأخصائيين في مجال الطوارى والحوادث .

وقد اطلع القائد على السعة السريرية للمستشفي الميداني والتي تتكون من  35 سرير  مجهزة بكافة التجهيزات واللوازم الطبية الخاصة بها .

  كما أشار الصيلمي إلى الحالات الجراحية الممكن استقبالها في غرفة العمليات الجراحية والمجهزة بتجهيزات كاملة وبكوادر استشارية جراحية قادرة علي التعامل مع اي حالة . اضافة الي ذلك توفر افاقه لما بعد العمليات الجراحية.

مشيرا إلى أنه تتوفر اقسام تشخيصية متكاملة بالمستشفي الميداني. 

وقال إنه تتوفر لدى المستشفي سيارات اسعاف عناية مركز لنقل الحالات حسب ماهو مرتب لة في خطة الاخلاء. 

و أشار مدير عام المجمع ان المستشفى الميداني يعتبر الابرز في الميدان من حيث التجهيزات والطواقم الطبية والفنية القادرة على تقديم الخدمات الطبية المطلوبة لضيوف رسول الله خلال فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي .

وقد أشاد قائد المنطقة العسكرية المركزية والعمليات الخاصة بالجهود المبذولة في تجهيز هذا الصرح الطبي المتكامل خلال فترة وجيزة، مقدما الشكر لكل العاملين فيه، و سائلا المولى أن يوفق الجميع إلى الخدمة المثلى لضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله.

تابعنا