جمعان يلتقي مدير عام مديرية معين ومدير إدارة مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة  

احداث اليوم كتب ( نبيل الجائفي ) في الحدث الان -
جمعان يلتقي مدير عام مديرية معين ومدير إدارة مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة  

نبيل علي الجائفي

التقى الأستاذ أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة ظهر يومنا هذا الاثنين 20 ربيع الثاني 1444ه الموافق 24 نوفمبر 2022م بالأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي والمهندس أحمد المشرقي مدير عام مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة، تم خلالها مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية . 

حيث تم خلال اللقاء أستعرض الجهود التي تبذلها قيادة مديرية معين والمجلس المحلي في سبيل متابعة وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في أطار المديرية والتي يتم تنفيذها بتمويل مركزي أو عبر الصناديق الداعمة أو عبر تنفيذ مشاريع المشاركات المجتمعية وفي مقدمتها مشروع المجاري والصرف الصحي لحارات الطيران والتي يتم تنفيذه حالياً بحي عصر .

كما تم استعراض ومناقشة إحتياجات قيادة السلطة المحلية بمعين والصعوبات التي تواجهها وتعيق عملية التنمية وتحد من الإستمرار بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية . 

وأشار الأستاذ أمين جمعان إلى حجم الجهود التي تبذلها قيادة أمانة العاصمة صنعاء من أجل توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية الإستمرار بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بجميع مديريات أمانة العاصمة صنعاء والتي يتم تمويلها مركزيا أو بالمشاركة المجتمعية ، لدورها الرائد في تلبية وتوفير إحتياجات المواطنين من تلك المشاريع . 

وثمن الجهود التي تبذلها قيادة مديرية معين وإدارة مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة ودور المبادرات المجتمعية بالأحياء والحارات ومساهمتها في تنفيذ المشاريع التي تلبي إحتياجات وتخدم المواطن.

أحمد الشوخي اللجنة المجتمعية بحي عصر وعاقل حارة الطيران

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

تابعنا