لقاءات على هامش المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في جامعة صنعاء/عبده  بغيل

احداث اليوم في الحدث الان -

لقاءات على هامش المؤتمر العلمي الثامن لجراحة العظام في جامعة صنعاء/عبده  بغيل

صنعاء/عبده بغيل 

خلال الفترة من 28- 29 سبتمبر 2022 م،وعلى هامش فعاليات المؤتمر أجرت منصتنا  "الحديدة اكسبرس"  عدد من اللقاءات مع الدكاترة والأطباء والمختصين وفي البداية كان إلقاء مع  رئيس جمعية جراحي العظام رئيس المؤتمر الدكتور أنور مغلس أوضح 

  أهمية المؤتمر في تنمية ورفع قدرات ومهارات أطباء وجراحي العظام، من خلال تبادل الخبرات بين أطباء العظام ومواكبة كل جديد في هذا المجال، بما يسهم في رفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

واعتبر عقد المؤتمر والأيام العلمية في ظل استمرار العدوان والحصار دليلا على عزم اليمنيين على التحصيل العلمي ومواكبة كل جديد في القطاع الصحي وغيره من المجالات.

وأشاد الدكتور معصار بجهود جمعية جراحي العظام اليمنية لإقامة هذا المؤتمر بشكل دوري ومواكبة آخر ما توصلت إليه البحوث العلمية.. 

نيوسكان التشخيصي يعرض احدث جهاز على مستوى اليمن والمنطقة 

وأشار الشرعبي أن مشاركة مركز نيوسكان  التشخيصي في المؤتمر من أجل اطلاع الأطباء والمختصين على احدث الأجهزة التي لدي المركز حيث يعد مركزنا أحدث مركز تشخيصي للأشعة والمختبرات في اليمـن، يضم أحـدث الأجهزة التشخيصية وبإشـراف نخبة مـن كبار الاستشاريين والأخصائيين لتقديـم أدق نتائج التشخيص، لإيماننا بأن العلاج الصحيح يبدأ من التشخيص الدقيق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

تابعنا