امسيات احتفالية بمديرية شعوب احتفاءا بقدوم المولد النبوي الشريف* 

احداث اليوم في الحدث الان -

*امسيات احتفالية بمديرية شعوب احتفاءا بقدوم المولد النبوي الشريف* 

 *نظم ابناء حارة بير الدفعي بحي العسكري وبير التبان بحي حمير والوحدة وسنان حطروم بحي سعوان والسلام والحافة بحي الحافه وحارة النوبه بحي الجراف الشرقي والخانق والمفزر بحي كلية المجتمع بمديرية شعوب امسيات احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف.* 

 *وخلال الامسيات التي حضرها عضو مجلس الشورى الشرعبي عبدالله الشرعبي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بامانة العاصمة حمود النقيب ومدير عام المديرية احمد الصماط ومشرف المديرية عبدالله الكول ومدير عام التعليم الفني بأمانة العاصمة عادل المهدي ومدير المنطقة الامنية بالمديرية العقيد عبدرالله الامير وممثل مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ احمد سلطان وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات ومتابعي الاحياء* .

*القي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في الامسيات بحي الحافة وحمير وكلية المحتمع كلمة اكد علي أهمية احياء الامسيات والفعاليات لما تحمله من دلالات ومعاني تجسد الإرتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه.. مؤكدين على أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم لتكريس إخلاقه وقيمه*.

*داعيا الجميع الي مواصلة الفعاليات والامسيات للتحشيد والمشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية يوم 12 ربيع اول والتي ستكون الاضخم في تاريخ اليمن والوطن العربي والعالم*.

*فيما اعتبر مدير عام المديرية في الامسية بحي العسكري الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، له دلالات ومعاني تؤكد إرتباط شعب الإيمان والحكمة برسول الإنسانية والسير على نهجه رغم الصعوبات التي يواجهها جراء استمرار العدوان والحصار.*

*واشار الي ان احياء الامسيات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي ، تأتي في ضمن الفعاليات الاحتفالات الرسمية والمجتمعية التي تقام بمختلف الاحياء والحارات بمديرية شعوب*

*وفي الامسية التي نظمها ابناء حي سعوان بحضور القيت عدد من الكلمات من قبل عضو مجلس الشورى ومشرف المديرية اشادا بمستوى تنظيم الفعاليات الاحتفالية النوعية التي جسدت عظمة المناسبة ومكانة الرسول صلى الله عليه وسلم في قلوب اليمنيين*. 

*واستعرضا جانبا من محطات من سيرة الرسول الأعظم وجهاده ضد أعداء الإسلام..* *مؤكدين أهمية التمسك بنهج رسول الله للتغلب على التحديات التي تواجه الأمة* .

*تخلل الامسيات الاحتفالية العديد من الكلمات اكدت في مجملها أن الاحتفاء المشرف بهذه المناسبة يمثل انتصاراً للقيم النبيلة التي جاء بها محمد صلى الله عليه وآله وسلم، كما أنه انتصار على أعداء الإنسانية الذين يواصلون عدوانهم وحصارهم على الشعب اليمني*.

*عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف*.    

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

تابعنا