مدارس الدورات الصيفية ببني الحارث تنظم وقفة منددة بقرارات الأمم المتحدة   

احداث اليوم في الحدث الان -

مدارس الدورات الصيفية ببني الحارث تنظم وقفة منددة بقرارات الأمم المتحدة .

نظم طالبات الدورات الصيفية بالهيئة النسائية بمديرية بني الحارث برعاية وزارة الشباب والرياضة فعالية ثقافية ووقفة احتجاجية تنديدا بقرارات الأمم المتحدة وجرائم تحالف العدوان السعودي بحق أطفال اليمن.

والقيت في الفعالية كلمات استنكرت قرارات الأمم المتحدة التي استهدفت الشعب اليمني بحرمانه من حقه المشروع في الحياة بسلام والعيش بكرامة، منددة  بجرائم العدوان وقتلهم البشع أطفال اليمن منتهكة بذلك المواثيق الدولية المحرمة لقتل الأطفال في الحروب. 

وأكدت الكلمات استمرار الشعب اليمني في الصمود ومواجهة صلف العدوان وتواطؤ القوى الدولية والأممية، مبينة أن الشعب اليمني لن يثنية ما يرتكبة العدوان من جرائم وتخاذل المجتمع الدولي في الوقوف بمنئي عن ما يرتكبه العدوان ومسانديه من دول الاستكبار والهيمنة العالمية. 

ورفع أطفال الدورات الصيفية لافتات وصور نددت بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وارتكابة المجازر البشعة بحق أطفال اليمن بتواطؤ دولي وأممي فاضح، واستنكروا قرارات الأمم المتحدة التي سلبت حقوق وكرامة الشعب اليمني وحقه في العيش الكريم. 

وحملوا الأمم المتحدة تواطئها وصمتها المخزي في ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بشعة بحق أطفال اليمن، مؤكدين ان هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة المعتدين عاجلا او آجلا في المحاكم الدولية ومحاسبتهم على جرائمهم بحق أطفال اليمن. 

وأدان بيان الوقفة قرارات الأمم المتحدة بحق الشعب اليمني بتصنيفه بالارهابيين، فيما برأت من يقتل الشعب اليمني وأطفاله بشتى انواع الأسلحة والصواريخ المحرمة دوليا ويحاصره في معيشته برا وبحرا وجوا. 

وطالب البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة بوقف العدوان ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني وأطفاله ليعيش كبقية الشعوب بكرامة في حصوله على الدواء والغذاء والتعليم وهو ما كفلته الشارئع والمعاهدات الدولية في حق العيش الكريم للشعوب. 

تخلل الفعالية فقرات انشادية واسكتش ومسرحيات قدمها أطفال الدورات الصيفية عبرت عن بشاعة جرائم العدوان بحق أطفال اليمن، ومخططات أمريكا واسرائيل وذيلهما في المنطقة السعودية والامارات لتدمير اليمن أرضا وانسانا

تابعنا