حراز كوفي تتوج مهرجان "جرامك ذهب" بتوزيع جرامات الذهب على مجموعة كبيره من الفائزين .  

احداث اليوم في الحدث الان -

حراز كوفي تتوج مهرجان "جرامك ذهب" بتوزيع جرامات الذهب على مجموعة كبيره من الفائزين

صنعاء

-توجت حراز كوفي مهرجان "جرامك ذهب" الاول من نوعة على مستوى اليمن والمنطقة العربية بتوزيع جرامات من الذهب على مجموعة من الفائزين في أكبر عملية سحب يشهدها المهرجان منذ انطلاقته في 20يناير الماضي.

  حيث حصل الفائزة وديع المذحجي على ربع حبة جنية من الذهب في ختام فعاليات المهرجان الذي أقيم على هامش معرض أيفنت فاستيفال الاستهلاكي الرمضاني.

فيما حصل كل من محمد النظاري ،وعبد الواسع البركاني، ويوسف محمد كلا على حدة على نصف حبة جنية لكل واحد منهم في عمليات السحب التي اجريت بحضور عدد كبير من جمهور المعرض وعشاق البن اليمني الاصيل .

وأعرب الفائزون عن سعادتهم بالفوز بجنيهات الذهب.. شاكرين لحراز كوفي دورها الخلاق في دعم وتشجيع زراعة البن وتسويقه على المستوى المحلي والخارجي، ومساهمتها في اعادة احياء ثقافة البن كمنتج وطني أستراتيجي هام ..متمنين لها النجاح والاستمرار ..كما اعربوا عن املهم في ان تحذوا بقية الشركات الوطنية المختصة بانتاج وتصدير البن حذو حراز كوفي بما يعيد للبن اليمني مجده وسمعته ذائعة الصيت .

   هذا وكان مهرجان "جرامك ذهب " شهد على مدى ايامه توزيع العديد من الجوائز الفورية والعينية والعروض المميزة, بالاضافة الى توزيع العديد من جرامات الذهب على الفائزين في عمليات السحب الكثيرة التي تخللت ايام المهرجان.

وشملت فعاليات المهرجان الهادف الى تعزيز ثقافة البن في الاوساط الاجتماعية، وتشجيع زراعة البن الوطني وتسويقه على نطاق واسع العديد من المحاضرات والمسابقات التعريفية بالبن اليمني الاصيل وانواعه.

 وتضمنت أيام المهرجان العديد من جلسات التذوق المجانية لافخر انواع البن والقهوة اليمنية الاصيلة والرامية لاستعادة الذائقة الجماهيرية للبن اليمني الاصيل بنكهاته المميزة والمتفردة وبما يمكنها من التمييز بينه وبين غيره من المنتحات المستوردة التي كانت قد غزت السوق الوطنية من قبل.

 وحظيت فعاليات المهرجان المتنوعة بتفاعل جماهيري واسع من قبل محبي وعشاق البن اليمني الاصيل وانصاره باعتباره رمزا للهوية الوطنية 

تابعنا